سيكون النادي الملكي الأسباني الريال على موعد هام الثلاثاء أمام دورتموند الفريق الألماني الذي قد تعرض لهزيمة قاسية أمام فريق توتنهام في الجولة الأولى , وقد ظهر إسم جديد في القائمة التي ستغادر إلى ألمانيا اللاعب الشاب المغربي أشرف الحكيمي الذي قد أظهر مستويات رائعة مع فريق الشباب لنادي الريال “كاسيتا”.

وقد أعلن الفرنسي زيدان المدرب الحالي للريال القائمة التي ستذهب إلى ألمانيا , وكان منأبرز الغائبين عن القائمة (بنزيمة وكوفاسيتش ومارسيلو و فابيخو وثيو ),كما جاءت القائمة كالآتي :(كاسيا – نافاس- كارفاخال- لوكا- راموس – ناتشو – فاران – تيخيرو – اشرف الحكيمي – مودريتش – كروس – يورنتي – كاسيميرو – إيسكو – أسينسيو – كاباليوس – بايل – رونالدو – مايورال – فاسكيز ).

طموح الملكي لكسر كل العوائق

بعد العوائق الكبيرة التي قد واجهت النادي الملكي في الدوري الأسباني والتعثرات المخيبة لآمال محبي الفريق ,أصبحت مباراة الثلاثاء من أهم المباريات لتخطي هذه الأزمة , وخصوصاً بعد غياب المهاجم الفرنسي بنزيمة والمدافع اليساري البرازيلي مارسيلو الذي سيؤثر بشكل كبير على دفاعات الريال , ورغم كل هذه المخاوف التي تحيط بالفريق فليس هناك أدنى شك بأن يؤدي رونالدو دوره المعروف الذي هو خارق للعادة ودائماً يظهر بالشكل المطلوب منه خصوصاً في مباريات دوري أبطال أوروبا .

ويمتلك الريال صدارة المجموعة بالتساوي مع الفريق اللندني توتنهام بعد أن تغلب الملكي على فريق أبويل في الجولة الأولى , ودائما ما تكون المواجهات بين الريال وبوروسيا صعبة للغاية وخصوصاً إذا كانت على ملعب الأخير ,فالريال لم يستطيع التغلب على فريق بروسيا في عقر داره من 2006 وهذا يعتبر أمر مخيف لمحبي الملكي ,ولكنهم لديهم الثقة الكبيرة في مدربهم الصغير المخضرم زيدان وفي لاعبهم الفز رونالدو الذي دائما ما يبهر الجميع .

هل بروسيا يستطيع أن يهزم الملكي , أظنهم يستطيعون فعل ذلك خصوصا بأنهم على أرضهم ووسط جماهيرهم , ويمتلكون عددا من اللاعبين الخبرة مثل (جوتزة- كاسترو – سوكرتيس- بوركي) و الممهاجم الفز بير أوباميانج الجابوني الذي يعتبر من أهم اللاعبين في المنتخب والنادي .

وتكاثرت الأقاويل حول إنضمام اللاعب الجابوني إلى الفريق الملكي في بداية هذا العام , لكن خرج مسئولي الفريق الألماني ونفوا هذا الأمر و أكدوا أن اللاعب مقيد في فريقه و لن ينتقل هذا الصيف إلى أي فريق .

لكن ننتظر بأن يأتي سوق الإنتقالات الجديد ويستطيع الريال التعاقد مع ها اللاعب لأنه حقا رائع