أعلن نجم كرة المضرب العالمي، والذي كان مصنفًا عالميًا رالمركز الاول لمدة كبيرة قبل انتزاعها منه من قبل اإسباني رافاييل نادال، نوفاك دجوكوفيتش اليوم ان موسمه على وشك الغنتهاء بسبب إصابة المرفق التي يعاني منه لكنها لم تعاوده منذ ما يقرب من 6 أعوام مضت.

وكن قد انسحب اللاعب الصربي امام نظيره التشيكي توماس بريديتش في بطولة ويبلدون الدولية ثالثت البطولات الأربع الكبرى،وبالمثل سيغيب عن فلاشينج ميدوز، الشهر المقبل وكلك جميع البطولات لهذا الموسم بسبب لعنة الإصابة.

كما أوضح دجوكوفيتش الذي انهى موسمه دون أي ألقاب كبرة للمرة الأولى منذ العام 2010، أنه يوجه تحياته الكبيرة من بلغراد إلى مشجعييه، إلا انه أردف لدي خبر أريد ان أشارككم إياه أنه وبعد عام ونصف من معاناتي الأخيرة مع إصابة المرفق، والتي قد تفاقمت كثيرًا في الفترة الأخيرة، أنني لن أخوض أي مباراة حتى نهاية الموسم 2017.

إصابة المرفق للاعب الصربي:

كما أردف اللاعب أنه للأسف مجبور على مثل هذا القرار، وأن بطولة ويمبلدون كانت الأصعب له على مستوى الاوجاع والآلام التي تعرض لها هذا الموسم منذ الإصابة، ولا سيما أن اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش لم يقدم مستواه المعهود منذ بطولة رولان غراوس العام الفائت، كما انه أخر لقب قد حصل عليه هي بطولاة سلام الثانية عشر، ومنذ آنها لم يقدم أي مردود إيجابي، ولم يظهر بثوب البطولات لفترة كبيرة، كما أردف أن راحته هذا الموسم ستجعله يعود بقوة من بداية الموسم القادم، كما انه على الأقل سيتمكن من العودة نفسيًا وليس فقط جسديًا.

أحرز اللعب الصربي الذي يبلغ من العمر 30 عاما، هذا الموسم لقبين فقط، ليست من الألقاب الكبيرة، كما انه فاز ببطولة الدوحة وخسر نهائي بطولة روما للماسترز امام الألماني سيزيف.
هذا وقد تراجع مركز اللاعب الصربي العاليم نوفاك دجوكوفيتش إلى المركز الرابع على مستوى العالم لدى فقده كل هذه النقاط بعدم حصوله على البطولات لفترة كبيرة، مما جعل النجم الإسباني رافاييل نادال يتخطاه وكذلك اللاعب الأنيق السوسري فيدرير معشوق الجماهير، والذي يسيطر على المركز الاول هذه الأوقات، وكذلك اللاعب أندي موراي.