الرئيسية عن موقعنا

عن موقعنا

تأسست على المبادئ والمبادئ التوجيهية لكتابة الأخبار، قد ألتزمت Almjles-News.com  بتقديم الأخبار الأكثر أهمية وواقعية، ودقة من خلال شبكة الإنترنت. مهمتنا والهدف يعتمد إلى حد كبير على رفاهية ونمو المجتمع وأفراد المجتمع ونحن نقدم  إعلام وتثقيف وترفيه لجماهيرنا كلها في نفس الوقت.

قصص مفيدة ومسلية

لدينا فريق من الصحفيين والكتاب يجيدون العثور على قصص من كل ركن من أركان المجتمع، وسوف تؤثر على حياة أفراد المجتمع. في حين أن الصحفيين موجودون على ارض الواقع، والتأكد من تقديم شيء مدهش يهم الناس ويكونوا مهتمين و مولعين به. ونجيد تقديم القصص التي يمكن أن تؤثر وتطوير المجتمع بأكمله.

جمهورنا و قرأنا

وحيث أننا نجمع ونقدمم الأخبار، نراعي دائما جمهورنا من القراء والمشاهدين، وبالتالي حددنا الذي نريد أن نتحدث إلىه – وهذا هو المجتمع المحلي. في كل مرة نخرج ونجد القصص وأفراد المجتمع هم على رأس عقولنا. هذا هو التزامنا للوصول إلى أفراد المجتمع، الإعلام والتثقيف، وتسلية لهم جميعا في الوقت نفسه.

التوقيت

من بين أولوياتنا في كتابة الأخبار والتقارير هو الوقت المناسب للأحداث. علينا أن نضمن أن ما نقدمه هي أكثر الأحداث الحالية والجديدة والمعاصرة، لا شيء أقل من ذلك. وعلاوة على ذلك، نحن نراجع فحص قصصنا من وقت لآخر، للنظر في بعض التحديثات، إن وجدت، وتعدل على الفور. ونحن نضمن للقراء الأحداث ذات الصلة قدر الإمكان.

أعلي جودة

على رأس كل شيء نحن نضمن أيضا نوعية موادانا الخبرية قبل نشرها. كل القصة تقدم لفريق المراجعة حيث يتم فحصها حقا، و تصحح، ومن ثم القيام بتحريرها قبل النشر على شبكة الإنترنت. وهكذا، فريق المراجعة لدينا يتكون من المحللين ذوي الخبرة والصحفيين والمحررين وذلك لضمان أعلي جودة ، وبعد قصص إخبارية دقيقة وصادقة .

التأثير المحتمل

وعلاوة على ذلك، نحن أيضا نأخذ بعين الاعتبار التأثير المحتمل للأخبار لدي جماهيرنا. نحن نتأكد من أن  كل قصة ننشرها على موقعنا على الانترنت سوف تؤثر على الحياة، إن لم يكن كلها من حياة الناس في المجتمع. الأثر المحتمل نقوم بتوقعه دائما على ضوء إيجابي، والتأثير على أنماط الحياة ووجهات النظر، واتخاذ القرارات من أفراد المجتمع، ولكن بصورة إيجابية وبناءة. ويهدف التأثير الذي نريده دائما نحو النمو والتنمية من كل فرد يقرأ موادنا.

وعلى الرغم من الآثار المترتبة على قصصنا الخبرية، والتي تقوم على الحقائق حيث نهدف إلى التوضيح لقرائنا ما هو صواب وما هو إنساني يجب القيام به، لا لتهديد أو تخويف أي شخص. ما من شأنه جعل مقالاتنا بالنشر مرتبطة بالقيمة و المهمة التي تأتي معها. ونحن نهدف إلى تقديم تقرير القصص الإخبارية الجديدة، تؤثر على حياة أفراد المجتمع، تثقيفهم ومساعدتهم نحو النمو.

المزيج المثالي

باختصار، Almjles-News.com هو المصدر الأول للأخبار المحلية لأن مهمتنا لا تقتصر على نقل الأخبار وحسب. لكننا نضمن الجودة والالتزام بالمواعيد والدقة والتأثير المحتمل للأنباء، فإننا ندعو إلى التعليم والتعلم، والتطوير لأفراد المجتمع المحلي وما يندرج معهم.